الطب والصحةتجارب الاعضاء

تجربتي مع هيليكيور

تجربتي مع هيليكيور ، يعتبر هذا العقار من أهم العقارات التي يتم وصفها من قبل الأطباء المتخصصين في مجال الجهاز الهضمي حيث أن الدواء يعمل على علاج العديد من الحالات المصابة بالتقرح في المعدة والاثني عشر، هذا بالإضافة إلى العديد من الأمراض الأخرى التي يقوم الدواء بعلاجها، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على دواعي استعمال العقار وكذلك موانع الاستخدام والآثار الجانبية.

تجربتي مع هيليكيور

يبحث العديد من المرضي عن تجربتي مع هيليكيور وذلك رغبة منهم في الحصول على دواء فعال وسريع لعلاج الحالات المستعصية للجهاز الهضمي والاثني عشر والعديد من مشاكل المعدة التي من الصعب على وجود حل فعال لها، وفيما يلي سوف نتعرف على هذا العقار وطريقة استخدامه.

مكونات العقار واستخداماته

يتكون العقار من مجموعة من المواد الفعالة التي تعمل على القضاء على الميكروب المتسبب في قرح المعدة والاثني عشر بشكل نهائي، كما أنه يحتوي على مضادات حيوية فعالة لها تأثير طويل على المريض للشعور بالارتياح أكبر قدر ممكن خلال استخدامه، مع بعض المواد الأخرى التي تحفز من انقسام المعدة ومعالجتها للقرح التي حدثت بها.

أما عن الاستخدام فيستخدم العقار بشكل رئيسي لعلاج حالات قرح الاثني عشر والتي تنتج عن وجود ميكروب حلزوني، إلى جانب علاجها للكثير من الآلام المعدة وبعض حالات الإصابة بسرطان المعدة، وكذلك يعمل على علاج حالات ارتجاع المريء.

اقرأ أيضا

علاج جرثومة المعدة جابر القحطاني

الجرعة من هيليكيور

العقار شأنه شأن باقي العقارات التي لا يجب أن يتم تعاطيها دول الرجوع إلى الطبيب المختص ويتم تناولها تحت إشرافه وذلك لأن الجرعة تختلف حسب الحالة المرضية وكذلك عمر المريض، وأما عن الجرعة المناسبة فهي عدد 2 على مدار اليوم أي قرص واحد فقط كل أثني عشر ساعة، مع ضرورة تناوله مع كمية كبيرة من المياه.

موانع الاستخدام والآثار الجانبية

  • لا يستخدم العقار مع المرضي المصابين بالتحسس من أي من مكونات العقار.
  • لا يستخدم العقار مع المرضي المصابين بمشاكل في الكبد.
  • كما يمنع من استخدامه السيدات الحوامل وخاصة في الشهور الأولي وذلك لتجنب حدوث أي تشوهات في الجنين.
  • أما عن الآثار الجانبية فمن المحتمل حدوث بعض الصداع في منطقة الرأس، وفي بعض الحالات قد يحدث بعض التقيؤ وبعض الغازات في المعدة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تريو كلار

سعر هيليكيور 2020

يبلغ سعر دواء هيليكيور اليوم 85 جنيه للعبوة 14 قرص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق