تجارب الاعضاء

تجربتي مع نط الحبل للتخسيس

Photo of noor omar noor omar 21 أغسطس، 2020
2 205 دقيقة واحدة

تعد تجربتي مع نط الحبل للتخسيس من أفضل التجارب التي خضتها للتخلص من الوزن الزائد والسمنة، خاصةً أنني بدأت تجربته بعد أن لجأت لتجربة أنواع متعددة من الرياضة، ولكنني لاحظت نزول الوزن أسرع مع نط الحبل، ووجدت ملابسي اتسعت للغاية، وسوف أقوم بعرض تجربتي وبعض التجارب الأخرى للاستفادة أكثر.

تجربتي مع نط الحبل للتخسيس

نط الحبل للتخسيس من أفضل التمارين الهوائية التي تستخدم في التخسيس، وحرق السعرات الحرارية في الجسم، كما يساعد أيضًا في عملية ضخ الدم إلى القلب بشكل أفضل.

من خلال تجربتي مع نط الحبل اكتشفت أنه من المفروض أن يصاحبه نظام غذائي صحي قليل الدهون والنشويات، لكي يمكننا فقدان الوزن بشكل أسرع، ومن أجمل ما في نط الحبل أنه لا يحتاج لأدوات كثيرة سوى الحبل فقط، كما يمكننا ممارسته في المنزل، ويمكننا تصنيفه من أفضل الأنشطة البدنية التي تنشط الدورة الدموية في الجسم.

تجارب الآخرين مع نط الحبل

مين جربت نط الحبل ونحفت
مين جربت نط الحبل ونحفت

ويمكننا عرض بعض التجارب الأخرى في نط الحبل، كالتالي:

تقول إحدى الفتيات أنها قامت بالمواظبة لفترة على نط الحبل، للتخلص من السمنة الزائدة في منطقة الأرداف، وكانت استخدمت من قبل وسائل كثيرة، ولم تأتي بنتائج، ولكن مع نط الحبل لاحظت أن الأرداف اختفت في خلال شهرين ومقاسات ملابسها تغيرت، وأصبح جسمها مشدود ومتناسق للغاية.

وتقول إحدى السيدات أن رياضة نط الحبل ساهمت بشكل كبير في  التخلص من 10 كيلو من وزنها، كما أصبح مشدودًا، ولا يوجد به أي ترهلات، ولكنها تقول أن هذه الرياضة غير مستحبة لأصحاب الوزن الكبير، حتى لا تؤثر على ركبتهم.

فوائد نط الحبل للتخسيس

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تمارين التايبو

شد البطن بالتمارين تجارب

وأخيرًا من خلال تجربتي مع نط الحبل للتخسيس، أنصح به كل من يريد التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع، خاصةً في منطقة الأرداف، وذلك مع اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق