تجميل ورشاقة

تجربتي مع كلينداسول

.

تجربتي مع كلينداسول تعتبر مشكلة حب الشباب واحدة من أكثر المشاكل التي تؤرق العديد من الشباب والفتيات خلال فترة المراهقة وهي الفترة التي يسعي فيها الشباب الحصول على شكل مميز جذاب وهذا ما يمنعهم من الوصول إليه مشكلة حب الشباب التي تصيبهم ولهذا فهم يسعون إلى البحث عن الدواء الذي يعمل على إزالة هذه الحبوب، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مميزات هذا الدواء وطريقة استخدامه والآثار الجانبية له وكذلك موانع الاستعمال.

تجربتي مع كلينداسول

يبحث العديد من الشباب خلال فترة المراهقة عن تجربتي مع كلينداسول وهو العلاج الأمثل والمتميز في علاج حب الشباب والذي بنصح به العديد من الأطباء للحصول على أفضل النتائج الممكنة وذلك نظرًا لتجربته من قبل العديد من المرضي والذين قاموا باستخدام هذا المنتج وقد حصلوا على الشفاء نتيجة استخدامهم له.

طريقة استخدامه

كلينداسول للبشره الدهنية
كلينداسول للبشره الدهنية

ينتج حب الشباب نتيجة اختلاف الهرمونات خلال فترة المراهقة للشباب والتي تظهر نتيجة زيادة إفراز المواد الدهنية والتي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، والذي قد ينتج أيضًا نتيجة العوامل الطبيعية الأخرى كأشعة الشمس والأتربة التي يتعرض لها الشباب بشكل يومي.

أما عن طريقة الاستخدام فتتم عن طريق أخذ كمية مناسبة من المحلول ووضعها على البثور التي تظهر في الوجه عن طريق المس فقط ويتم استخدام هذه الطريقة بصورة دورية وتظهر نتيجة العلاج من أسبوع إلى أسبوعين بصورة مذهلة وواضحة رائعة.

اقرأ

تجربتي مع زبدة الشيا لحب الشباب والهالات السوداء

وصفة مجربة لتفتيح البشرة

الآثار الجانبية

يعتبر هذا الدواء من الأدوية الآمنة والتي لا يوجد لها أي آثار جانبية إلا أنه من المحتمل ظهور بعض الآثار التي من الممكن ألا تحدث وهي:

  • الشعور بالوخز على البثور التي يتم مسها بالمحلول.
  • احتمال حدوث بعض التهيج للجلد.
  • احتمال شعور المريض بالغثيان الذي قد يصل في بعض الأحيان إلى القيء.

موانع الاستخدام

  • يمنع استخدام الدواء للمرضي اللذين يعانون من الحساسية تجاه أي من مكونات المحلول.
  • كما يفضل عدم استخدام الدواء للسيدات الحوامل والمرضعات إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المختص.
  • كما يمنع استخدامه للمرضي المصابين بمشاكل في الكبد.

سعر كليندا سول لحب الشباب

يبلغ سعر كليندا سول لحب الشباب 8 جنيهات مصرية لا غير

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق