تجارب الاعضاء

تجربتي مع فنادق لنكاوي ماليزيا

Photo of noor omar noor omar 3 نوفمبر، 2020
0 68 دقيقة واحدة

تجربتي مع فنادق لنكاوي ماليزيا تقع في ماليزيا وتحديداً في الجزء الشمالي الغربي وتقابل تايلاند، وتعتبر جزيرة لنكاوي من أهم الجزر التي تتمتع بطبيعة خلابة مما يزيد من أعداد الزوار لها من مختلف أنحاء العالم، وكونها منطقة سياحية يوجد بها العديد من الفنادق، ومن خلال هذا المقال سوف اذكر لكم تجربتي مع فنادق لنكاوي ماليزيا.

أفضل فنادق لنكاوي ماليزيا

أفضل فنادق لنكاوي
أفضل فنادق لنكاوي

1. فندق ويستن

يقع هذا الفندق في جزيرة لنكاوي ويتكون من 222 غرفة والتي تختلف في أنواعها على حسب إطلالتها، توجد غرفة بريميوم مطلة على البحر، وبريميوم جانبية على البحر، وغرفة بريميوم مطلة على الحديقة.

كما يوجد سويت ويكون أكبر من الغرفة ومكون من غرفة وصالة مطلة على البحر، ويوجد فيلا مكونة من غرفة وصالة مطلة على البحر أو جانبية للبحر مع حمام سباحة، كما يوجد فيلا مكونة من غرفتين وصالة مطلة على البحر وحمام سباحة.

2. فندق داتاي

يقع هذا الفندق في لنكاوي وتحديداً في شمال غرب الجزيرة، ويعتبر فندق داتاي من أفضل فنادق جزيرة لنكاوي ماليزيا، ويتكون من 106 غرفة، التي يمكن تصنيفها إلى غرفة بريميم، غرفة ديلوكس، فيلا مع حمام سباحة، وفيلا سوبريور.

  1. فندق تانجون روه

يقع فندق تانجون روه في شمال جزيرة لنكاوي ويطل على بحر أندمان، ويعد هذا الفندق من أفخم فنادق الجزيرة، يتكون الفندق من عدة طوابق مكونة من 136 غرفة وثلاثة مطاعم خاصة بالفندق وعدد 2 بار للمشروبات والعصائر، كما أن الشاطئ مخصص للفندق مما يعطي النزلاء خصوصية أكبر.

وتتنوع الغرف في فندق تانجون روه بين غرفة شايا وتكون مساحة هذه الغرفة حوالي 60 متر وتطل على الحديقة ، وغرفة بايو سينجا تطل أيضاً على الحديقة لكن مساحتها أكبر وتكون حوالي 80 متر، وغرفة بايو سوريا مساحتها أيضاً 80 متر لكنها تطل على البحر.

فنادق لنكاوي على البحر
فنادق لنكاوي على البحر

4. فندق دانا لنكاوي

يقع فندق دانا لنكاوي في الساحل الغربي للجزيرة يطل على البحر مباشرة الذي يتميز برماله البيضاء وشواطئها الخلابة ذات المياه الصافية، وعلى مقربة من غابات عذراء وميناء تيلاجا، ويتكون الفندق من خمسة طوابق من الغرف المتنوعة، فتوجد غرفة مارينا، وفي سوري، جراند فايسروي، ميرشنت، جراند ميرشنت، و كونتيس سويت.

اقرأ أيضا :

برنامج سياحي في جورجيا 2020

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق