تجارب الاعضاء

تجربتي مع زيت اندوليكا وسعر زيت اندوليكا الهندي

.

تجربتي مع زيت اندوليكا وسعر زيت اندوليكا الهندي نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي، حيث أن مختلف النساء، بمختلف أعمارهم قد يعانون من مشاكل الشعر المرهقة، وأكثرها انتشارًا هو تساقط الشعر، الذي قد يكون فعل عوامل المناخ، مثل العرق في فصل الصيف، وجفاف الشعر في فصل الشتاء، ولذلك يتم اللجوء إلى الزيوت الطبيعية، وظهر في السوقزيت اندوليكا الهندي المميز الذي له الكثير من الفوائد والتي سنتعرف عليها جميعًا.

تجربتي مع زيت اندوليكا وسعر زيت اندوليكا الهندي

تجربتي مع زيت اندوليكا وسعر زيت اندوليكا الهندي

هناك أسباب كثيرة تدعو إلى تساقط الشعر، وقد تقوم بها النساء دون أن تدري أنها خطر، مثل القيام بصبغ الشعر، بمواد ضارة، وتحتوي على الأمونيا مثلًا، بالإضافة إلى استخدام أدوات الفرد المجهولة المصدر، والمنتجات أيضًا، والتي تساعد في تساقط الشعر.

وتحكي أحد الفتيات التي بلغت عمر 23 عام، أنها كانت تعاني من تساقط كبير في الشعر، وسمعت عن زيت أندوليكا الزيت الهندي المميز، وقامت بشرائه، وتجربته لمدة شهرين، وسرعان ما وجدت نتيجة مبهرة بالفعل، وقد نبت الشعر من الأمام والخلف، وزاد شعرها كثافة، وكان أكثر نعومة مثل الحرير، بالإضافة إلى أنه أصبح لا يحتاج إلى العناية المفرطة التي كنت أقوم بها.

اقرأ

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

فوائد زيت اندوليكا الأصلي

  • يحتوي على مواد طبيعية أصلية، تعمل على حل مشاكل الشعر المتساقط.
  • يعمل الزيت على حل مشكلة تقصف الشعر وهيشانه، التي تنتج عن قلة الزيوت في الشعر.
  • يحافظ على فروة الرأس، فلا تصاب بالقشرة، أو الخشونة أيضًا.
  • يحل مشكلة التجعد في الشعر، بالإضافة إلى أنه يحافظ على الشعر المصبوغ من الأضرار.

طريقة استخدام زيت اندوليكا

يمكن استخدام زيت اندوليكا ثلاث مرات فقط في الأسبوع، حتى تحصل على أفضل النتائج، كما يمكن استخدامه عن طريق حمام الزيت الأسبوعي، مع البخار، حتى يتغلغل الزيت في الفروة.

سعر زيت اندوليكا الهندي في السوق

ويمكن بسهولة الحصول على الزيت الهندي اندوليكا من الأسواق، بسعر يبدأ من 200 جنيه مصري، إلى 300 جنيه مصري، وقد يكون متوفر بقلة في الصيدليات، ولكن يمكن الحصول عليه من كبرى الصيدليات فقط.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق