تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع رجيم ترك العشاء وتجربتي مع رجيم الترجيع

Photo of semo mera semo mera 10 مايو، 2020
2 487 دقيقة واحدة

تجربتي مع رجيم ترك العشاء وتجربتي مع رجيم الترجيع نقدمها لكم اليوم حيث أن خسارة الوزن تعتبر من أهم الأحلام التي تراود عدد كبير من الناس في كل مكان، ولذلك يقبلون على عمل أنواع عديدة من الرجيم، ومن أشهر أنواع الرجيم التي ظهرت في الفترة الأخيرة هو رجيم ترك العشاء وأيضًا هناك رجيم الترجيع أيضًا، وسوف نتعرف سويًا على تفاصيل تلك الأنظمة وفوائدها وأضرارها.

تجربتي مع رجيم ترك العشاء وتجربتي مع رجيم الترجيع

هناك الكثير من العادات الخاطئة للغاية والتي تسبب زيادة في الوزن ومن أهم تلك العادات الخاطئة هو تناول وجبات دسمة في وجبة العشاء، حيث أن معدل الحرق خلال ساعات الليل يكون أقل بكثير من ساعات النهار وفي حالة قمت بتناول العشاء وقمت بالنوم فإن ذلك سيكون سبب لزيادة الوزن.

اقرأ أيضا

تجربتي مع الرجيم الصاروخي وتجربتي مع رجيم 8 ساعات

وصفه للتخسيس من الدكتور سعيد حساسين

أهمية رجيم ترك العشاء

والجدير بالذكر أن العديد من الأطباء ينصحون بضرورة ترك العشاء، فتقوم بتناول وجبة الإفطار وتقوم بتناول وجبة الغداء ولكن في العشاء لا تقم بتناول شيء، وفي حالة الجوع يمكن أن تقبل على تناول ثمرة واحدة من الفاكهة أو تتناول علبة من الزبادي قليلة الدسم وتقوم بوضع قطرات من الليمون عليها.

ويفضل مع رجيم ترك العشاء أن تتناول وجبات صحية في الغداء وفي الإفطار أيضًا، وتحصل على أقل من سعراتك الحرارية المطلوبة ب 500 سعر حراري، وذلك من أجل التنحيف حوالي كيلو جرام في الأسبوع الواحد.

رجيم الترجيع للتنحيف

وسمعنا مؤخرًا أن هناك أناس يتبعون رجيم الترجيع من أجل خسارة الوزن، ويعتمدون على تناول كل شيء، ولكن بعد تناول الوجبات يقومون بالترجيع وإفراغ المعدة منها، وعلى الرغم من أن هذا الرجيم يعطي نتائج جيدة في تخسيس الوزن إلا أنه في المقابل يسبب مشاكل صحية قد تؤدي إلى الوفاة.

حيث أن ذلك الرجيم يجعلك تفقد الكثير من العناصر المهمة والفيتامينات المهمة للجسم، ويمكن أن يؤدي إلى هبوط أيضًا في الدورة الدموية، إلى جانب أنه قد يؤدي إلى حدوث مشاكل في الأعضاء الحيوية للجسم، ولا ننصح باتباعه على الرغم من فعاليته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق