تجارب الاعضاء

تجربتي مع تسارع ضربات القلب وكهرباء القلب

.

تجربتي مع تسارع ضربات القلب وكهرباء القلب ، نتناول اليوم معا موضوع يهم الكثيرون لاننا جميعا من الممكن ان نتعرض له وهو تسارع ضربات القلب او زبادة كهرباء القلب وسوف نتعرف علي بعض التجارب واهم الاسباب وطرق العلاج فتابعونا .

تجربتي مع تسارع ضربات القلب

تجربتي مع تسارع ضربات القلب
تجربتي مع تسارع ضربات القلب

قد يتعرض البعض منا احيانا الي خفقان القلب او تسارع في نبضات القلب وقد يبدو الأمر مزعجا او مخيفا بالطبع لا بد ان نقلق لكن الامر قد يكون عارضا احيانا وقد يكون مرضيا ان تكرر بشكل كبير .

لو بحثنا عن الاسباب سنجد ان معظم أسباب تسارع ضربات القلب خاصة لدى صغار السن تنتج غالبا من القلق أو التوتر ولكن في بعض الأحيان قد تكون الأسباب عضوية وتحتاج لزيارة الطبيبي واجراء الفحصوصات .

ويروي صاحب التجربة يقول كنت أشعر احيانا بخفقة شديدة في القلب يتبعها تسارع في النبضات وكان الامر في البداية عاديا لكن مع تكراره بدأت اشعر بالقلق والتوتر من الامر وقمت بزيارة الطبيب وقام بعمل الفحوصات اللازمة والحمد لله لم يجد أي مشاكل ووصف لي دواء اندرال وتحسنت حالتي معه والحمد لله.

علاج تسارع ضربات القلب

  • التخلص من تناول الاطعمة والمشروبات التي تجهد القلب مثل النيكوتين والكافيين.
  • التخلص من التوتر والقلق عن طريق ممارسة الرياضةوالقراءه والانشطة الذهنية.
  • الاقلال من تناول ادوية علاج البرد .
  • زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب اذا تكرر الامر .

تجربتي مع كهرباء القلب

تجربتي مع كهرباء القلب
تجربتي مع كهرباء القلب

والان نكمل الجزء الثاني من المقال عن زيادة كهرباء القلب والكهرباء هي التي تنظم الية عمل القلب وتدفق الدم منه واليه ويتم قياس الكهرباء عبر مخطط كهرباء القلب ECG وهي عملية غير مؤلمة .

وعن تجربتي مع قياس كهرباء القلب فقد كنت في رعب من ذلك في البدايه لكن الطبيبي والفني طلبا مني الهدوء واخبراني أن الامر هين جدا وبدأ توصيل الاجهزء لمناطق متنوعة من جسمي ولم اشعر بأي الم علي الاطلاق واتضح ان الامر سهل جدا .

اقرأ أيضا تجربتي مع دواء اندرال

وخلاصة القول بعد ان تعرفنا علي تجربتي مع تسارع ضربات القلب وكهرباء القلب ان كل ما يتعلق بالقلب أمر بالغ الاهمية فيجب ان يتم كل هذا تحت اشراف طبي متخصص تام .

للمزيد من المعلومات شاهد الفيديو

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق