تجارب الاعضاء

تجربتي مع براون سيلك ابيل 5

.

تجربتي مع براون سيلك ابيل 5 نقدمها لكم اليوم حيث أن براون سيلك ابيل تعتبر من أشهر أنواع ماكينات إزالة الشعر، وأسهلها أيضًا في الاستخدام، ويوجد أنواع متعددة من ماكينات براون سيلك ابيل وكل واحدة منهم لها استخدامات كما أن معها عدد من القطع يختلف عن الأخرى، وسوف نتناول الحديث عن ماكينة براون سيلكابيل 5 أيضًا.

تجربتي مع براون سيلك ابيل 5

من أهم إصدارات براون سيلك ابيل هي ماكينة براون سيلك ابيل 5 والتي يمكن أن يستخدمها أيضًا المبتدئين في إزالة الشعر، حيث أنها سهلة في الاستخدام وتحتوي على أكثر من 40 ملقاط، فما أن تقوم بتمريرها على الجسم فسوف تكون بنزع الشعر وخصوصًا أصغر الشعيرات التي توجد في الجسم.

وبالتالي نستطيع أن نقول أن مع ماكينة براون سيلك ابيل 5 ستغنيك عن الطرق التقليدية في إزالة الشعر وخصوصًا استخدام الشمع أو الطرق الأخرى، ويمكن أيضًا الاعتماد عليها في التخلص من الجلد الميت والشعر الذي يظهر تحت الجلد في الجسم وخصوصًا من منطقة الرجل.

ومع تصميم براون سيلك ابيل 5 ستجد رؤوس مختلفة يمكن استخدامها للأماكن الحساسة أو للجسم أو أيضًا استخدامها للتدليك.

اقرأ

تجربتي مع جهاز ديكا

مميزات ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 5

  • يمكنها أن تقوم بإزالة الشعر بكميات كبيرة في وقت واحد، ويمكن أن تزيل شعر الجسم كله في فترة لا تزيد عن ربع ساعة فقط.
  • يمكن استخدام ماكينة سيلك ابيل 5 أيضًا في التخلص من الشعر الذي يظهر تحت الجلد، كما أنه يمكن استخدامها بسهولة أثناء شحن الكهرباء.
  • يأتي معها كيس من الجيل يمكن استخدامه كي لا تشعر بالألم أثناء إزالة الشعر كما أنها تصل بالجيل إلى مناطق دقيقة جدًا في الجسم بسهولة.
  • تحتوي على مستويين للاستخدام فالمستوى المتوسط يمكن استخدامه لتقليل الألم، وبعد ذلك يمكن استعمال المستوى الأعلى لإزالة أكبر قدر من الشعر.
  • يمكن تنظيفها من الشعر بسهولة وخصوصًا الشعر العالق في الرأس أو القطعة الخارجية للماكينة، وذلك استخدام الفرشاة التي تأتي مع الماكينة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع جهاز سموث سكين وسعر جهاز سموث سكين

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق