تجارب الاعضاء

تجربتي مع المايكروبليدنج

تجربتي مع المايكروبليدنج يعتبر المايكروبليدنج إحدى الطرق التي تستخدمها السيدات من أجل الحصول على وجه مثالي وجيد، حيث يعمل على تصحيح الحواجب والحصول على مظهر جيد لها، كما يقوم أيضًا بتنسيق الحواجب، مما يغير من ملامح الوجه ويجعلها تظهر بمظهر جميل وجذاب، وسنتعرف من هذا المقال على معلومات أكثر عن المايكروبليدنج.

تجربتي مع المايكروبليدنج

تجربتي مع المايكروبليدنج
تجربتي مع المايكروبليدنج

يعد المايكروبليدنج عبارة عن أقلام بجل معين، وتستخدم في ملء جميع الفراغات التي توجد بالحاجب، كما يعمل على علاج كافة العيوب التي تظهر بالحاجب، وخاصة الحاجب الخفيف أو الفاتح، وبالتالي فإن المايكروبليدنج يساعد في الحصول على وجه جميل وجذاب.

ومن الجدير ذكره أيضًا أن تقنية المايكروبليدنج تستخدم من أجل رسم الشكل الخارجي للحواجب بصورة مناسبة مع ملامح الوجه حتى يظهر بشكل طبيعي، وتتلائم هذه الطريقة مع جميع أنواع البشرة المختلفة وكذلك مع لون شعر الحواجب، وتتميز بأنها ليست جراحية وبالتالي فهى لا تكون بحاجة لإستخدام أي نوع من المخدر ولا يترتب عليها أي ألم إلا في حالات بسيطة فقط.

وينبغي على المرأة الحامل عدم خوض تجربة المايكروبليدنج إلا عقب الولادة، كما أنها لاتعد مناسبة على الإطلاق لمرضى السكر، وينصح أيضًا السيدات المرضعات بعدم القيام بها، وكذلك السيدات التي تتناول حبوب منع الحمل، بالإضافة لأنها لا تصلح للأشخاص أصحاب البشرة الدهنية.

مراحل المايكروبليدنج
مراحل المايكروبليدنج

ما هى فترة تقنية المايكروبليدنج

تستمر تقنية المايكروبليدنج على الحواجب لمدة سنة إلى ثلاثة سنوات، حيث تختلف مدتها على حسب نوع البشرة وإمكانيتها على الإحتفاظ بها، ومن الممكن أن يتم تجديد تقنية المايكروبليدنج كل مدة تصل لحوالي ست شهور، وذلك للإحتفاظ بشكلها وخاصة للبشرة السريعة التي تتخلص من أثرها فورًا، ومن الملاحظ أنها تكون في البداية ثقيلة ولونها غامق ولكن بعد ذلك يقل لونها تدريجيًا بمقدار يتراوح من 30% إلي 40 % بأيام قليلة عقب الجلسة.

أهم مميزات وعيوب تقنية المايكروبليدنج

تتميز هذه التقنية بأنها تسمح لكل سيدة بالحصول على الرسمة والشكل الطبيعي للحاجبين نتيجة استعمالها لشفرة دقيقة، ولتمكنها أيضًا لعمل خطوط دقيقة للحصول على شكل مناسب وطبيعي للحاجب، ومن الممكن أن يتم تجديد رسمة الحاجبين كل سنتين على حسب الرغبة، فمن المعروف أن هناك ألوان كثيرة من الممكن أن تتناسب مع لون البشرة والشعر، ويتم إجراء تقنية المايكروبليدنج بمراكز التجميل والعيادات التجميلية أيضًا.

وأما عن عيوب هذه التقنية بأن ألوانها تبدأ في الإختقاء وتصبح باهتة عقب مرور سنة ونص تقريبًا من القيام بها، كما أنها تصاحبها بعض الألم في بعض الأحيان، وفي القيام بعمل هذه التقنية بمراكز التجميل فلن يتم التعقيم الكامل لجميع الأدوات المستخدمة بالإضافة لعدم القيام بالنظافة الكاملة للأدوات مما يؤدي لإنتقال العدوى والأمراض بين الأشخاص بعضهم وبعض.

مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور
مراحل تقشير المايكروبليدنج بالصور

تجربتي مع المايكروبليدنج

تروي إحدى السيدات أنها قامت بتقنية المايكروبليدنج عقب نصيحة إحدى الأصدقاء بها، وخاصة أنني لاحظت أنها رائعة وشكلها جيد عليها، ولذلك قررت خوض هذه التجربة وتحديدًا لأن حواجبي خفيفة، ولذلك توجهت لإحدى مراكز التجميل وقمت بها، وتتميز بأنها لاتدوم لفترة طويلة بل هى مؤقتة وبالتالي فإمكانك العودة للشكل الطبيعي الذي ترغبي به سريعًا.

ومن الملاحظ أن الصبغات يتم وضع جزء بها على مكان الحاجب من خلال أداة مخصصة لذلك، لكي يتم رسم بها بصيلات الشعر بحيث تظهر بصور طبيعية من خلال الصبغات، ولقد قمت باستعمال اللون الأسود الغير غامق حتى يكون كلون شعري، وأصبح اللون غامق بالفعل لمدة أسبوع وعقب مرور أسبوع أصبح باهت وظهر بشكل طبيعي.

سعر المايكروبليدنج

اما عن سعر المايكروبليدنج فيتراوح بين 2000 الي 2500 جنيه للجلسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق