تجميل ورشاقة

افضل وصفة لإزالة الشعر

.

وصفة لإزالة الشعر ، يعتبر الشعر الزائد من مظاهر الاحراج لدى الكثيرات ، فتلجأ البعض لاستخدام المواد الموضعية كالكريمات التي تحتوي على المواد الكيميائية الضارة، استخدام الشمع وهو مضر للبشرة الحساسة ولا يتناسب مع كافة أنواع البشرة أو استخدام أشعة الليزر على الرغم من وجود مواد طبيعية تؤخر ظهوره أو تقضي على وجوده بشكل نهائي وهي الأسلم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على الطرق الآمنة لإزالة البشرة بشكل طبيعي.

وصفة لإزالة الشعر بمكونات طبيعية

وصفة لإزالة الشعر
وصفة لإزالة الشعر

من واقع تجربتي مع إزالة الشعر الزائد أود أن أعرض التجربة الكاملة مع الوصفات التي استخدمتها وسوف أنقل كل وصفة لإزالة الشعر بشكل مبسط يساعد قراء الموقع على الحصول على كامل الاستفادة.

اقرأ

الملح لإزالة الشعر للأبد تجربتي

وصفات طبيعية من مطبخك لإزالة الشعر

وصفة الدقيق

المكونات

  • عصير ليمونة.
  • ماء ورد.
  • ثلاثون جرام من الدقيق.

طريقة التحضير

نقوم بمزج عصير الليمون مع ماء والود والدقيق في إناء، عند الحصول على خليط متناسب القوام، قومي بتطبيق الخليط على الجزء المرغوب إزالة الشعر منه ، اتركي الخليط مدة لا تقل على ربع ساعة ومن ثم قومي بفرك الخليط باتجاه نمو الشعر، كرري هذه الوصفة مرة اسبوعيًا للحصول على نتائج مرضية.

وصفة العسل مع الليمون

قومي بإحضار كمية من العسل مضاف إليها عصير ليمونة، ضعي الخليط على الجزء المرغوب إزالة الشعر منه، اتركي الخليط حتى يجف، قومي بفرك الجلد في اتجاه نمو الشعر، تكرر تلك التجربة مرة أسبوعيا لمدة 3 شهور للحصول على جلد خال من الشعر الزائد.

وصفة السكر البني

قومي بإضافة كمية من السكر البني إلى عصير ليمونة، قومي بمزجهم للحصول على خليط متناسب القوام، قومي بتوزيع الخليط على الجزء المرغوب في إزالة الشعر منه ، اتركي الخليط ربع ساعة حتى يجف، ومن ثم قومي بفرك الخليط بحركات دائرية باتجاه نمو الشعر ثم اشطفي الجسم، تكرر تلك الوصفة مرة أسبوعيا لمدة 3 شهور للحصول على نتيجة مرغوبة.

وصفة نبات السعد

هي الوصفة الأشهر والأكثر فائدة في إزالة الشعر.

طريقة التحضير

قومي بإحضار إناء معدني ضعي به ماء، مقدار كافي من بودرة نبات السعد،  ارفعي الخليط على النار وعند الوصول لدرجة الغليان ، اتركي الخليط يبرد ثم رشي الجسم به تكرر تلك التجربة يوميًا للحصول على جسم ناعم خالي من أي شعر زائد.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

زيت السعد لازالة الشعر

وصفه لازاله الشعر نهائيا

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق